أخبار الجمعية

جمعية المعلمين: توفد30 تربويا لأداء مناسك الحج للعام الهجري 1436

"جمعية المعلمين": ايفاد 30 تربويا لأداء

مناسك "الحج" للعام 1436ه

سعيد الكعبي:  الحملة السنوية تسهم في رفع روح الانتماء للمعلمين في الميدان التربوي

 

الشارقة 27 سبتمبر 2015 : أعلنت جمعية المعلمين عن عودة الحجاج التربويين ظهر الأمس من المملكة العربية السعودية الى أراضي الدولة عن طريق مطار دبي الدولي بعد انتهاءهم من مناسك الحج للعام الهجري 1436، حيث تم إيفاد 30 تربويا من أعضاء جمعية المعلمين الى الحج بدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "رعاه الله" وفي إطار جهود الجمعية الرامية إلى تحقيق أكبر قدر من الرضا النفسي والمعنوي لجميع اعضائها من المعلمين والعاملين في الميدان التربوي.

وأشار التربويين إلى الرعاية التي تلقوها حجاج الإمارات في الأراضي المقدسة سواء في مكة المكرمة أو المشاعر "منى وعرفات ومزدلفة" بل ومنذ اللحظة الأولى من توجههم اليها لتأدية مناسكهم في سهولة ويسر. أيضاً عبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولجمعية المعلمين على اهتمامها ومتابعتها لأحوالهم وتذليل كل الصعاب وتوفير مختلف وسائل الرعاية خلال أداء مناسك الحج.

وأكد الأستاذ سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس ادارة الجمعية أن حملات الحج والعمرة التي تطلقها الجمعية سنويا تؤكد مكانة المعلمين بالدولة،  ورفع روح الانتماء لديهم لتوصيل رسالتهم، بصورة تليق بمكانتهم العلمية. وأضاف سعادته أن الجمعية حملت على عاتقها عدد من المبادئ والواجبات تجاه الاعضاء، ضمت ترسيخ الانتماء للوطن والمجتمع وتحقيق الرضا النفسي والتوافق الاجتماعي للمعلمين، وتكوين العلاقات الانسانية الجيدة بين المعلمين في الدولة، واكتساب الميدان التربوي الكثير من الخبرات والمواهب والإمكانات بين المعلمين.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/ff82ee44-a7a6-4042-83f3-35573ce85199