أخبار الجمعية

"جمعية المعلمين": ايفاد 35 تربويا لأداء العمرة في رمضان

في إطار جهودها لتحقيق الرضا النفسي والمعنوي للمعلمين

"جمعية المعلمين": ايفاد 35  تربويا لأداء

"العمرة" في رمضان

الشارقة-07 يوليو 2015 : أعلنت جمعية المعلمين بالشارقة عن إيفاد  نخبة مختارة من التربويين من أعضاءها إلى المملكة العربية السعودية ضمن حملتها السنوية  لأداء مناسك العمرة، والتي تأتي بدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "رعاه الله"، وفي إطار جهودها الرامية إلى تحقيق أكبر قدر من الرضا النفسي والمعنوي لجميع اعضائها من المعلمين والعاملين في الميدان التربوي.

وبهذه المناسبة قال سعادة سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين ان قافلة المعلمين التي انطلقت  إلى الاراضي المقدسة يوم 2 يوليو من مطار الشارقة الدولي، وعادت في يوم الاثنين الموافق 6 من الشهر نفسه.

وأضاف سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية، أن الجمعية  حددت عدة شروط للمشاركة في حملتها  الخاصة منها، على الراغبين في اداء مناسك العمرة منها إحضار شهادة لمن يهمه الامر من جهة عمله، وصورة لجواز السفر وصورة شخصية وصورة من بطاقة العضوية سارية المفعول. وأوضح سعادته أن الجمعية خصصت استمارة خاصة بتسجيل الراغبين من الاعضاء ووفرت عدداً من القنوات للتواصل مع إدارة الجمعية واتمام عملية التسجيل.

وأكد سعادته، أن الحملة التي تطلقها الجمعية سنويا تؤكد على مكانة المعلمين،  ورفع روح الانتماء لديهم لتوصيل رسالتهم، بصورة تليق بمكانتهم العلمية. وأضاف سعادته أن الجمعية حملت على عاتقها عدد من المبادئ والواجبات تجاه الاعضاء، ضمت ترسيخ الانتماء للوطن والمجتمع وتحقيق الرضا النفسي والتوافق الاجتماعي للمعلمين، وتكوين العلاقات الانسانية الجيدة بين المعلمين في الدولة، واكتساب الميدان التربوي الكثير من الخبرات والمواهب والإمكانات بين المعلمين. كما حث سعادته المعلمين على التفاعل مع كافة الفعاليات الثقافية الدينية المدرجة في جدول الرحلة .

للمزيد من المعلومات:

http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/1aa826fc-cf23-4667-88c7-2f7cbba41251

http://www.alittihad.ae/details.php?id=66505&y=2015