أخبار الجمعية

منتدى رواد التعليم تحت شعار "تجارب ريادة في التعليم"

أعلن مشعل خميس راشد الخديم، الأمين العام لجمعية المعلمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الجمعيّة بالتّعاون مع مؤسّسة إدوفكرة؛ نظمت منتدى روّاد التّعليم في دورته الثّانية تحت عنوان "تجارب رياديّة في التّعليم".


الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

قال مشعل خميس راشد الخديم، الأمين العام لجمعية المعلمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظّمت جمعيّة المعلّمين بالتّعاون مع مؤسّسة إدوفكرة، في مقر الجامعة القاسمية بالشّارقة، منتدى روّاد التّعليم في دورته الثّانية تحت عنوان "تجارب رياديّة في التّعليم".

وأضاف الخديم شارك في المنتدى عدد من ممثّلي المؤسّسات التّعليميّة الحكوميّة والمبادرات المجتمعيّة ذات الصّلة بالميدان التّربويّ، والهيئات الإداريّة والمدارس الخاصّة والحكوميّة.

وأشار أن فقرات المنتدى كانت متنوعة بين جلسات حواريّة وعروض تقديميّة لمناقشة أهمّ الموضوعات المرتبطة بالريّادة في التّعليم وأثرها على المنظومة التّعليميّة، مثل: "ممكّنات الريّادة والتّميّز في المؤسّسات التّعليميّة" و"أُطُر الرّقابة ومعايير ومؤشرات الأداء" و"التّجارب العمليّة والمبادرات التّعليميّة الرّائدة"، كما صاحب المنتدى عدد من الفعاليّات والورش التدريبيّة، بالإضافة إلى إطلاق النّسخة الثّانية من "مسابقة روّاد التّعليم" لإثراء مناهج اللّغة العربيّة.

https://www.instagram.com/reel/C3uwuMHrVMZ/?igsh=MjUwMnU2d3poYTVn