أخبار الجمعية

اطلق مجلس ادارة جمعية المعلمين الدورة الثانية لجائزة المعلمين للابتكار

اطلق مجلس ادارة جمعية المعلمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الدورة الثانية لجائزة المعلمين للابتكار التي اعتمدت شعار "تعزيز الابتكار لتعليم مستدام".
أعلن ذلك الدكتور عمر العضب رئيس الجائزة حيث قال "يسعدني أن أرحب بكم في هذا المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الدورة الثانية من جائزة المعلمين للابتكار الدورة الثانية، التي ينظمها مجلس ادارة جمعية المعلمين تحت شعار جديد "تعزيز الإبتكار لتعليم مستدام" حيث نتطلع من خلال هذا الشعار الجديد إلى تعزيز ثقافة التميز والاستدامة والابتكار في كافة مجالات التعليم وذلك ضمن فعاليات شهر الابتكار في الامارات 2023، والهادفة إلى تعزيز قدرات المعلمين الابتكارية في المجتمعين، المحلي والعالمي، وترسيخ القدرات التنافسية بين المعلمين في الميدان التربوي سواء للمدارس الحكومية أو الخاصة والجامعات ، ونشر ثقافة الابتكار بين الهيئات التدريسية والفنية في المدارس.
وأشار الدكتور عمر العضب رئيس الجائزة إلى أن الجمعية رصدت جوائز للفائز الأول مبلغ 10 آلاف درهم، والثاني 7 آلاف درهم، والثالث 5 آلاف درهم.
وأكد مشعل خميس الخديم أمين عام جمعية المعلمين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجمعية بمقر مجلس التعليم بالشارقة، في إمارة الشارقة، أهمية الابتكار ودعم المبتكرين وتشجيعهم من الهيئة الادارية والتعليمية على المساهمة الفعّالة في إثراء العملية التعليمية التربوية.