أخبار الجمعية

علم الإمارات يرفرف شامخاً فوق "جمعية المعلمين وفروعها بالدولة"

علم الإمارات  يرفرف شامخاً فوق  "جمعية المعلمين وفروعها بالدولة"

سعيد الكعبي: "يوم العلم" تظاهرة وطنية تؤكد حبنا للدولة وقيادتها

 

الشارقة – 3 نوفمبر2016: شاركت جمعية المعلمين وجميع أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء الهيئات الإدارية مدارس الدولة إحتفالات وفعاليات "يوم العَلَم"، ورفرف علم الامارات شامخاً فوق جمعية المعلمين وفروعها المنتشرة في أنحاء إمارات الدولة، في استجابة للمبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بـ"يوم العلم" في ذكرى تولي صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئاسة الدولة.

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين - رئيس مجلس الشارقة للتعليم، إن مشاركة الجمعية في احتفالات "يوم العلم"، جاءت بالتزامن مع فعاليات أبناء وبنات زايد الخير والمقيمين على أرض الوطن المعطاء في توقيت واحد برفع عَلَم الإمارات، في إشارة إلى توحيد عَلَم الدولة عبر أراضيها ومبانيها، وانطلاقاً من محور استراتيجية الجمعية في ترسيخ  وإعلاء الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة .

وأضاف سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الولاء للوطن والتمسك بالعلم ينطلق من منهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أول من رفع علم الإمارات عند قيام دولة الإتحاد، موضحاً أن الإيمان العميق بدور القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يدفعنا لنكون على قدر المسؤولية الوطنية التي أوكلتنا إياها لرفعة هذا الوطن المعطاء.

وأكد سعادته أن "يوم العلم" تظاهرة وطنية تؤكد مدى الحب الخالص لدولة الإمارات وقيادتها، وتلاق وتلاحم وطني حضاري مفعم بالحب للوطن ولعلم الدولة الغالي على نفوس أبنائها والمقيمين على أرضها جميعاً.

 وأوضح سعادة الدكتور سعيد الكعبي، أن جميع فروع الجمعية المنتشرة في إمارات الدولة، تزينت احتفالاً بـ"يوم العلم"، ليرفرف فوق مبانيها علم الدولة خفاقاً، رمزاً للعزة، وتعزيز قيم حب الوطن ورفع علمه الذي يمثل اتحاد دولتنا وتوحد إرادتها ورؤيتها ومستقبلها.

كما ان الجمعية رصدت فعاليات متنوعة على مستوى إمارات الدولة، إحتفاءً بـ"يوم العلم" حيث تضمن رفع العلم، وفعاليات خاصة بالعلم بحضور المعلمين والطلبة وأولياء الامور. وضمن فعاليات حملة "الوطن أمانة" وبمناسبة يوم العلم نظمت الجمعية ورش "معاً نرسم أجمل علم" في كافة فروعها تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقى شامخاً" الذي يجسد مكانة الحدث وأهميته في نفوس جميع أطياف المجتمع ، ولتوحيد رفع العلم الذي يعد رمزا لعزتنا ووحدتنا. واستهدفت الورشة  مشاركة عدد من المعلمين والطلبة .

وختاماً تقدم سعادة سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة جمعية المعملين، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، مؤكدا أن تفاعل المؤسسات بأنواعها كافة "حكومية وخاصة"، بالاضافة إلى تفاعل أفراد المجتمع مع هذه المناسبة، يعكس صورة مشرقة على مدى حبهم للإمارات ولقيادته الرشيدة التي تحرص رعاية شعبها وتوفير الحياة الكريمة لجميع أفراده.

http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/ffbdb56b-97f2-4cad-b548-f7c7ee1d1953