أخبار الجمعية

وقعت جمعية المعلمين بدولة الإمارات العربية المتحدة مذكرة مع منصة iTeachU

وقعت جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة مذكرة مع منصة iTeachU، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتكوين شراكة استراتيجية تُساهم في تحقيق أفضل الخدمات التربوية والتعليمية .
بحضور مجلس الادارة، تم بمقر الجمعية توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة، ومنصة iTeachU، ويمثلها المهندس سلطان الشاردي .
هدفت المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتكوين شراكة استراتيجية تساهم في تحقيق أفضل الخدمات التربوية والتعليمية، بالإضافة إلى وضع أطر للتعاون وفق نظام مؤسسي متقدم وفاعل،وتفعيل البرامج التدريبية التطويرية،وبموجب بنود مذكرة التفاهم، سيعمل الجانبان خلال الفترة المقبلة ومن خلال اللقاءات والاجتماعات الدورية على تنسيق العمل والجهود المشتركة لدراسة ومناقشة أفضل الآليات الخاصة بتطبيق بنود مذكرة التفاهم والتكفل بتحقيق كافة المنافع المرجوة للجانبين، في مختلف المجالات بما يسهم في تبادل الأفكار والخبرات، والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية، الذي يعد عنصراً رئيسياً في تحقيق التنمية وتطور المجتمعات.
وقع المذكرة عن الجمعية الأستاذ صلاح خميس الحوسني، رئيس جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة، وعن منصة iTeachU، وقعها المهندس سلطان الشاردي، المدير العام بالانابة.

 


@moeuaeofficial
@ese.ae
@shjspea