أخبار الجمعية

توقيع مذكرة تفاهم مع إي-إنفوماكس للتدريب المهني والإداري

وقعت جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة مذكرة مع إي إنفوماكس للتدريب المهني والاداري وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2/11/2021م ، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتكوين شراكة استراتيجية تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
بحضور مجلس الادارة، تم بمقر الجمعية توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة، ومركز إي إنفوماكس للتدريب المهني والاداري ،ويمثلها الاستاذ راشد الساعدي .
هدفت المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتكوين شراكة استراتيجية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى وضع أطر للتعاون وفق نظام مؤسسي متقدم وفاعل،وتفعيل البرامج التدريبية التطويرية،وبموجب بنود مذكرة التفاهم، سيعمل الجانبان خلال الفترة المقبلة ومن خلال اللقاءات والاجتماعات الدورية على تنسيق العمل والجهود المشتركة لدراسة ومناقشة أفضل الآليات الخاصة بتطبيق بنود مذكرة التفاهم والتكفل بتحقيق كافة المنافع المرجوة للجانبين، في مختلف المجالات بما يسهم في تبادل الأفكار والخبرات، والارتقاء بمستوى التدريب، الذي يعد عنصراً رئيسياً في تحقيق التنمية وتطور المجتمعات.
وقع المذكرة عن الجمعية الأستاذ صلاح خميس الحوسني، رئيس جمعية المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة، وعن إي إنفوماكس للتدريب المهني والاداري وقعها الأستاذ راشد الساعدي، صاحب المركز